الأحد، 4 سبتمبر 2022

سنتحدث عن كاتبة تستحق الحديث.




الاسم:إيمان حمدي إبراهيم 

الدراسة أو العمل: المرحلة الإعدادية.

الموهبة:الكتابة

اللقب: تُوليب

الإنجازات: مشاركة في كتابين نازلين معرض القاهرة الدولي للكتاب/هزيل الأحاديث، قهوة وداع، وكتاب عملاه تحت إشرافي ورقي نازل المعرض/ أحرف مهجورة، وليا كتاب على جوجل باسمي أسمه/تناثر أحرف، ومؤسسة طيف لدعم المواهب وعاملة تلت كُتب إلكترونية/أطياف مشردة/تطلع الرغبات/ ما وراء الكلمات.


_ منذ متى بدأتِ مشواركِ الكتابي.. ومن الذي حفزكِ لإكمالهِ على خير؟

من سنتين، أهلي وبعض الناس من صُحابي.

_من أول من وضع حُب الكتابة والسير لأجلها في أهدافكِ.. أو أذكري موقف جعلكِ تتمسكين بالمجال الكتابي؟

أنا حقيقي في أول مشواري كان في دعم من صحابي بس محدش لما كنت بقع بيخليني أكمل بموقف مثلا أو كدَ لا أنا إلي كنت بكمل لوحدي وبشجع نفسي، إلي حصل أني لقيت ناس بتقلد ليا حجات وناس بتنتقدني فا ساعتها عرفت أني بقيت شخص ناجح.


_ ما هو أول نص كَتبتهِ أذكري أسمه وكم كان عمركِ؟

كان على جمله ماذا لو عاد معتذرًا، وكان من حوالي سنتين.


_ هل للأسرةِ دور في تنمية الموهبة الكتابية لديكِ.. وكذلك هل لأصدقاءِ دور أيضًا لتشجعيكِ؟

نعم، ولكن البعض منهم والآخر لا.


أذكري عدد المرات التي شاركتِ بها في كُتب لمعرض الكتاب.. أو التي تم تكريمكِ فيها بإحدى الحفلات الكتابية؟

3 مرات.


هل تحبين تنمية موهبتكِ هل إلتحقتكِ بإحدى الكورسات الكتابية لدى فن الكتابة أم لا.. وهل تودين الإلتحاق بنا؟

نعم أحب وبالفعل بعمل ذلك، لا.


بقلم وتحرير| رحمه حمدي "الـبَـيِـدَاءّ"

#مؤسسة_فن_الكتابة

#جريدة_فن_الكتابة

#تأسيس_رحمه_حمدي 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق