الثلاثاء، 13 سبتمبر 2022

سنحدثكم اليوم عن كاتبة تستحق الحديث.




الاسم:رنا يحيى

السن: في عامي السابع عشر. 

الدراسة أو العمل:ثانوية عامة الصف الأخير. 

الموهبة:الكتابة

اللقب: حاليًا لا يوجد

الإنجازات:أكبر وأعظم إنجازاتي هو الحب الذي أراه في كل شخص بيقرأ لي، كون إنني محبوبة ومقبولة بين الناس شيء سعدني جدا. 


_ منذ متى بدأتِ مشواركِ الكتابي.. ومن الذي حفزكِ لإكمالهِ على خير؟ 

بدأت منذ عامين او أكثر بنسبة بسيطة، الشيء الذي حفزني هو الدعم الذي رأيته وكون إنني أكتشفت موهبة لم أكن على علم بها


_من أول من وضع حُب الكتابة والسير لأجلها في أهدافكِ.. أو أذكري موقف جعلكِ تتمسكين بالمجال الكتابي؟

يقولون لي إنه متوارث ولكن أيضًا أنا من زرعت حبها داخلي أكثر فأكثر، كنت في بداية مشواري أول قصة وضعتها داخل جروب لم يكن في بالي إن مجموعة كبيرة من الناس ستدخل لي وتقول إني موهوبة وعلي أن أواصل مشواري، كانت مواقف في غاية اللطف جعلتني أتمسك بالكتابة وأطور من ذاتي بها. 


_ ما هو أول نص كَتبتهِ أذكري أسمه وكم كان عمركِ؟

أول نص كان بداية مشواري مع (حواديت رنا ويوسف) كنت في عامي الرابع عشر. 


_ هل للأسرةِ دور في تنمية الموهبة الكتابية لديكِ.. وكذلك هل لأصدقاءِ دور أيضًا لتشجعيكِ؟

نعم أسرتي وأصدقائي كانوا مصدر دعم لي دائم لولا تواجدهم معي لم أكن سأحقق كل هذا ولم أكن أكتب هذا اللقاء حاليًا. 


أذكري عدد المرات التي شاركتِ بها في كُتب لمعرض الكتاب.. أو التي تم تكريمكِ فيها بإحدى الحفلات الكتابية؟

لا يوجد حتى الأن كتاب لي ولكن ببذل قصارى جهدي لكي يكون قريبا لإني أعلم متابعيني ينتظرون روايتي أكثر مني وهذا شيء يسعدني جدًا


هل تحبين تنمية موهبتكِ هل إلتحقتكِ بإحدى الكورسات الكتابية لدى فن الكتابة أم لا.. وهل تودين الإلتحاق بنا؟

ألتحقت بكورس وحيد لدى فن الكتابة مع الكاتبة الجميلة رحمة حمدي وأتمنى قريبًا ألتحق بكم مرة أخرى إن شاء الله. 


بقلم| رحمه حمدي "الـبَـيِـدَاءّ"

#مؤسسة_فن_الكتابة

#جريدة_فن_الكتابة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق