الخميس، 17 نوفمبر 2022

سنحدثكم اليوم عن كاتبة تستحق التقدير.



 _ما هو اسمك؟ ريهام سعيد .

_ هل لديكِ لقب في المجال الكتابي؟ لا نظراً لٱني بادئه في مجال الكتابة من جديد .

_ أنتِ كاتبة إذًا هل من الممكن أخبارنا كيف علمتِ بهذه الموهبة؟ كنت أُحبُ القراءة كثيراً ووجدتُ نفسي قادرة على إخراج الكلمات بصورة عذبة من فاهي فمن هنا بدأت بالكتابة .

_ من هم أهم مشجعينك على الكتابة؟ والدتي وبعضٌ من اصدقائي المقربين .

_ منذ متى وأنتِ تَكتُبين؟ مذُ فترة وجيزة قرابة عشر شهور .

_ هل لديكِ نظرة خاصة لقافلة الكُتاب في هذا الجيل لمَ يقدمونه وما أهم ما يجب الكتابة فيه لإفادة الشباب؟ في وجهة نظري ما يجب أن نكتب عنه هو كل ما يُشجع الأشخاص على عيش حياتهم بصورة أفضل وأكثر وسعادة كالكتابة في الجانب النفسي والدعوة إلى التفاؤل .

_ هل تعتقدين أن الوسط الكتابي كفيل لإيصالك لهدفك؟ بالتأكيد 

_ ما هي الطرق التي كانت صعبة السير أثناء مشواركِ الكتابي؟ عدم إيجاد البيئة المناسبة لإخراج كلماتي في المكان الصحيح .

_ ما هي الإنجازات التي قومتِ بها في الفترة السابقة من مشواركِ الكتابي؟ شاركتُ في كتاب ورقي جماعي مع بعض زملائي وبدأت في كتابة كتاب فردي ولكن لم انتهي منه بعد .

_ ما الوسائل التي ترينها تساعد موهبتكِ للظهور؟ وكيف تقومين بتنمية مهاراتكِ الكتابية؟ اقرأ معلومات كثيره عن الكتابة وأحضر الكثير من الدورات والورشات التي تساعدني على النمو بموهبتي .

_ ما هي خِططكِ المُستقبلية حول موهبتك؟ أُريد أن انمّي مهاراتي الكتابية بشكل واضح وأكثر استمتاعاً ...أُريد أن يُقال من أجلها شباب الاُمة احبّوا القراءة.

_ هل تعتقدين أن فن الكتابة كيان يقوم بتنمية المواهب أم لا، وهل إنضممتِ إلينا في إحدى الدورات التدريبية لفنون الأدب، وما رأيكِ فيما نقدم؟ نعم بالتاكيد ، نعم انضممتُ إلى احد الدورات والورشات تحت يد المُدربة : رحمة حمدي ، واستفدتُ بأكبر قدر من النصائح والمعلومات التي تساعدني على التعلم بشكل أسرع .


حوار بقلم| رحمه حمدي

#جريدة_فن_الكتابة 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق