الأحد، 4 سبتمبر 2022

اليوم سنتحدث عن كاتبة تستحق.




 اسم الكاتبة: ندى أحمد 

اللقب: طيف

السن:19

المحافظة: المنيا

متى أكتشفتي موهبتك: في سن10سنوات تقريبًا 

ماهي إنجازاتك؟ أسست كيان خاص بي (كيان النسور) وشاركت ف كتب ورقية، والكترونية( أنين القلوب، وكتاب جزء من روحي فردي) بفضل الله وأسمِ في المجال معروف.

ما اللون الكتابي لكِ:خواطر، وأسكريبتات، وروايات، وقصص قصيرة.

هل هناك لكِ عمل على أرض الواقع؟ تم المشاركة في كتاب إلكتروني فردى (كتاب جزء من روحي فردي)، وكتاب الكتروني مجمع( أنين القلوب)، وتمت المشاركة ف كتب ورقية ستكون قريبًا على أرض الواقع.

ماذا تريدي أن تصلي بموهبتك: أن يكون أسمِ عالي دايمًا وأن أكبر الكيان الخاص بي، وأشياء أخرى ستعرفوها بإذن الله فـِ الوقت المناسب لها.

هل وجهتك عوائق؟بتأكيد وأكبرهم الفشل.

من كان المشجع لكِ؟نفسي كانت المشجع الأكبر والداعم الدائم لي.

شيء من موهبتك: مرحبآ، أنا لا أعرفك و لا أنت تعرفني، ولكنى أعلم أنك صرت تخاف البشر، تخاف الخروج من المنزل، أعلم الكثير عن الكمد الذى أصابك، و أنين قلبك الذى لم يسمعه أحد..

لعل النهاية أقتربت.

• نــدى احـمـد


بماذا تجيبي على من أنتقد ما تفعلينه في البداية؟ اتقبل رأيك الذي لم اطلبه لكن إبداعي من شاني أنا وراقب الآتي.

بماذا تنصحي الكُتاب المبتدئين: صدق المشاعر أهم شيء وتذكر دائمًا كما تدين تدان وأكتب بأحساسك.


وجهي شكر وتقدير لشخص ما أثر فيكِ: لكل شخص قال لي كلمة زادات من شغفي الكتابي لكل شخص شجعني أود أن أقدم له جزيل الشكر والتقدير.

الحوار الصحفي بقلم: گ نريمان الشحات "إڤينيا"



"جريدة فن الكتابة الإلكترونية"

"مؤسسة فن الكتابة التعليمية للمواهب"

"تأسيس: رحمه حمدي" الـبَـيـدَاءّ"

" إشراف عام: شجن عبدالعزيز"

" تحرير وكتابة: نريمان الشحات" 

هناك تعليق واحد: