الاثنين، 5 سبتمبر 2022

سنحدثكم اليوم عن كاتبة تستحق الحديث.




الاسم: نريمان الشحات محمد

السن:١٨ عام

الدراسة أو العمل: طالبة جامعية

الموهبة:الكتابة واللقاء

اللقب: إڤينيا

الإنجازات: تمت المشاركة في أكثر من كتاب وتم تطوير موهبتي طوال هذه السنوات وأصبحت كاتبة وشاعرة وروائية ومحررة صحفية 


_ منذ متى بدأتِ مشواركِ الكتابي.. ومن الذي حفزكِ لإكمالهِ على خير؟ بدأت منذ كان عمري ١٢عام، المحفز لي كانت عائلتي وصديقتي المقربة وأود أن أوجه لهم جزيل الشكر.


_من أول من وضع حُب الكتابة والسير لأجلها في أهدافكِ.. أو أذكري موقف جعلكِ تتمسكين بالمجال الكتابي؟طبيبتي طلبت مني أن أسطر ما يجول بخاطري في ورقة لأن لم يكن هناك من يستمع لي عند حزني أو فرحي ومنذُ هذا الوقت وأنا أكتب حتى وصلت بي لدرجة أني لم استطع ترك الكتابة قط والذي جعلني اتمسك بها أنني أفضفض لقلمي ما في قلبي وعقلي.


_ ما هو أول نص كَتبتهِ أذكري أسمه وكم كان عمركِ؟

وطني الحبيب

كان عمري وقتها ١٢عام


_ هل للأسرةِ دور في تنمية الموهبة الكتابية لديكِ.. وكذلك هل لأصدقاءِ دور أيضًا لتشجعيكِ؟ بالتأكيد

فـ لوالدتي الدور الأكبر في ذلك وأخواتي الصغار الذي لطالما سمعوا مني اللقاءات الشعرية وشجعوني وصديقتي التي لطالما كانت المشجع لي منذُ البداية حتى هذه اللحظة.


أذكري عدد المرات التي شاركتِ بها في كُتب لمعرض الكتاب.. أو التي تم تكريمكِ فيها بإحدى الحفلات الكتابية؟ بفضل ربي تمت مشاركتي في ثلاث كُتب ورقية في معرض القاهرة الدولي (كتاب ثنايا أحرف ٢٠٢١_وكتاب لحظة إبداع٢٠٢١_وكتاب رسائل العقلاء ٢٠٢٢) وتم تكريمي في حفلة فن الكتابة هذا العام بفضل الله.


هل تحبين تنمية موهبتكِ هل إلتحقتكِ بإحدى الكورسات الكتابية لدى فن الكتابة أم لا.. وهل تودين الإلتحاق بنا؟

بالتأكيد التحقت في الدورة الأساسية لـِ فن الكتابة وكانت هذه الدورة مفيدة جدًا لي.

بقلم| رحمه حمدي "الـبَـيِـدَاءّ"

#مؤسسة_فن_الكتابة

#جريدة_فن_الكتابة


هناك 4 تعليقات: