الأحد، 13 نوفمبر 2022

سنحدثكم اليوم عن كاتبة تستحق التقدير.

 



كلٌ منا له سره الخاص فإن كان هذا السر هو القلم وما يحتوي من روعةِ الإبداع وشغف الكتابة فيجب أن نشهد لصاحبتهِ إنها من المبدعين ولذا لنكتشف سر الإبداع سويًا:

_ما هو اسمك؟

ياسمين يسري 

_ هل لديكِ لقب في المجال الكتابي؟

نعم (عاشقة القهوة) 


_ أنتِ كاتبة إذًا هل من الممكن أخبارنا كيف علمتِ بهذه الموهبة؟

كنت دايما بكتب اي زجل كدا او سجع او مايسمي بالكلمات المتناسقه قافيه ووزن 

ومرت عليا فتره وانا بكتب خواطر عامية وفي يوم لقيت اعلان عن كيان ما ودخلت فعلا بالكتابات اللي كتبتها ومن هنا بقيت كاتبة 

_ من هم أهم مشجعينك على الكتابة؟

ناس كتير من صحابي 

اولهم إسراء عز وأيه المتولي 

_ منذ متى وأنتِ تَكتُبين؟ 

اعتقد من وانا عندي ١٤ سنه 

_ هل لديكِ نظرة خاصة لقافلة الكُتاب في هذا الجيل لمَ يقدمونه وما أهم ما يجب الكتابة فيه لإفادة الشباب؟

نظرتي لكتاب الجيل الجديد او نقول الكاتب المعاصر 

لابد ان يقرأ كثيرا ولابد من التطوير بشكل مستمر لعلو شأنه وسط الكتاب 

_ هل تعتقدين أن الوسط الكتابي كفيل لإيصالك لهدفك؟ لحد الوقتي الحمد لله اه 

لكن الخطط المستقبليه كثيره ولابد من السير مع المستقبل في نفس الطريق 

_ ما هي الطرق التي كانت صعبة السير أثناء مشواركِ الكتابي؟

مواعيد الكايانات مع البيت والشغل 


_ ما هي الإنجازات التي قومتِ بها في الفترة السابقة من مشواركِ الكتابي؟

الحمد لله شاركت في اكتر من كتاب الكتروني وايضا ورقي 


مع اكثر من مبادرة وكيان 

_ ما الوسائل التي ترينها تساعد موهبتكِ للظهور؟ وكيف تقومين بتنمية مهاراتكِ الكتابية؟

الوسائل الى الان السوشيال ميديا عموما 

وبطور من كتاباتي عن طريق الورش والكورسات الكتابية المستمره

_ ما هي خِططكِ المُستقبلية حول موهبتك؟ 

بصراحة نفسي اعمل قصه قصيره 

وبعدها ابدأ بالكتب الفردية 

ومن هنا هتكون بدايه مشواري الفردي 

ولا انسى طبعا مشاركاتي مع كل الكتاب 

_ هل تعتقدين أن فن الكتابة كيان يقوم بتنمية المواهب أم لا، وهل إنضممتِ إلينا في إحدى الدورات التدريبية لفنون الأدب، وما رأيكِ فيما نقدم؟

فن الكتابه من اولى المؤسسات اللي انا انضميت ليها في مشواري الكتابي وحقيقي مندمتش لحظه ع دا 

بالعكس اخدت معاهم كورسين وحاليا ورشه وباذن الله هاخد اكتر واكتر 

لانهم فعلا بيقدموا اللي انا محتجاه 


حوار بقلم| رحمه حمدي

#جريدة_ فن الكتابة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق